الرئيسية / بانوراما / بعد الضجة التي خلقها مؤخرا.. حاتم عمور يطلق ” حاتم عمور أكاديمي “
حاتم عمور

بعد الضجة التي خلقها مؤخرا.. حاتم عمور يطلق ” حاتم عمور أكاديمي “

أطلق النجم المغربي حاتم عمور الذي اثار ضجة في القترة الاخيرة بسبب مظهره خلال مشاركته باحدى البرامج التلفزية، الدورة الثانية من مسابقة ” حاتم عمور أكاديمي ” لإكتشاف المواهب الشابة في الغناء.

وتهتم المسابقة بانتقاء  المشتكرين اللذين يقدمون أحسن “كوفر” أغنية، يتم إرساله إلى إيميل أو رقم الواتساب الخاص بالمسابقة حيث أن الفائز سيحظى بكتابة وتسجيل سينغل احترافي.

وتهدف المسابقة إلى دعم المواهب ومساعدتها لإبراز إبداعاتها وقدرتها الفنية، حيث أن النسخة الأولى عرفت فوز الفنان الشاب زهير بهاوي نال من خلالها إنتاج أغنية احترافية بعنوان ” معرفتنيش “، التي كانت بمثابة قفزة نوعية لإبن تطوان جعلته ضمن أبزر النجوم الصاعدة والذي يحقق نجاحات كبيرة في الساحة الفينة الوطنية أخرها عمله الفني ” تسالا ليا الصولد ” الذي لقى إقبالا كبيرا من الجمهور الوطني والعربي إذ حصدت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

ويستعد حاتم عمور لإحياء حفل فني بدولة قطر في 29 من الشهر الجاري، في إطار فعاليات مهرجان سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، و4 فبراير بمدينة دوسلدورف بألمانيا و14 فبراير بعاصمة الأنوار باريس بمناسبة عيد الحب.

اقرأ أيضا: مرة أخرى حاتم عمور عرضة للاستهزاء.. هذه المرة من طرف محبي لمجرد!!

loading...