الرئيسية / بانوراما / 8 صيحات للموضة يجب أن تتخلي عنها في العام الجديد
صيحات للموضة

8 صيحات للموضة يجب أن تتخلي عنها في العام الجديد

إذا كنت تهتمين بالموضة وتحرصين على الظهور دائما بقطع جديدة تتماشى مع الاتجاهات الجديدة للأزياء، يجب أولا أن تتخلي من بعض القطع التي رسمت اتجاهات الموضة للعام الماضي والتي لم يعد ممكنا اعتمادها هذا العام.

تعرفي فيما يلي على 8 صيحات للموضة يجب أن تتخلي عنها في العام الجديد حسب ما جاءت به المجلات المتخصصة في الموضة والأزياء:

-موضة الكتفان المنسدلتان

سيطرت صيحة الكتفين المنسدلتين على العام الماضي بأكمله، لم تخل السجادة الحمراء للأحداث المهمة منها، إلى جانب صيحات الـStreet Style ومعظم مقالات الموضة لكنها لم تعد صالحة للعام الجديد.

هذه الصيحة انتشرت أكثر من اللازم، لدرجة أنه صار حتميا أن تتوقف الآن، أما عن البديل، فتأتي صيحة “Cold Shoulder” المقاربة، مجرد فتحة على كتف واحدة.

الأربطة على فتحة الصدر

التوبات مع الأربطة على فتحة الصدر الواسعة، التي انتشرت بفضل كيم كارداشيان، تختفي هذا العام تماما، لمصلحة التوبات بالياقة العالية على الستايل الفيكتوري.

قلائد الـChoker

لقد ظهرت بسرعة وستختفي بسرعة، إنها صيحة قديمة من التسعينيات، لكنها كانت مفضّلة للعديد من العارضات ومدونات الموضة، في عام 2017، ستختفي القلادة الضيقة Choker، بالتدريج، مقابل الأقراط الطويلة ذات الشكل اللافت.

التيشيرت الممزقة

منذ أن ظهرت في مجموعة موسكينو الخريفية، صارت التيشيرت الممزقة مفضلة للعديدات من محبّات الموضة، إنه ستايل متميز بالفعل، لكن في عام 2017، ستحل محلها التيشيرت بالطبعات الغرافيكية المستوحاة من أوائل التسعينيات.

الجينز الواسع Flares

السراويل الضيقة من الأعلى لتتسع تدريجا نحو الأسفل ستصبح من الماضي، لكنها لن تختفي تماما، لأن الصيحة الجديدة هي: Crop Flares، نفس السروال لكن أقصر إلى الكاحلين.

الفستان المنسدل

رغم أنه قطعة أنثوية وعملية صالحة لكل الأوقات، سيختفي الفستان المنسدل هذا العام، لمصلحة الفستان المطبوع بالطبعات الزاهية الجذابة.

الأكمام على شكل الجرس

لقد كانت ضمن الصيحات المفضّلة العام الماضي، درامية وأنيقة ولافتة، لكنها ستختفي هذا العام لمصلحة الكشكش الناعم الذي سيزيّن القمصان والتوبات.

-المعاطف الطويلة

المعاطف الطويلة قطعة لا غنى عنها، لذا لن تختفي تماما، لكنها ستتراجع أمام اكتساح السترات المنتفخة Puffer Jackets، و الـBomber Jackets.