الرئيسية / بانوراما / “تويتر” تلعب آخر أوراقها لاعادة الموقع الى مكانته السابقة !!
تويتر

“تويتر” تلعب آخر أوراقها لاعادة الموقع الى مكانته السابقة !!

في خطوة مفاجئة وصفها المختصون ب”آخر ورقة رابحة”، فتح الرئيس التنفيذي لشركة تويتر “جاك دورسي”  الباب أمام مستخدمي الموقع أنفسهم، لإرسال اقتراحاتهم من أجل تحسين المنصة، واعادتها الى الواجهة مرة أخرى.

ونشر “دورسي” يوم أمس تغريدة لكافة متابعيه يسألهم كتابة ابرز ما يتطلعون لرؤيته على “تويتر”، بغية تحسين الموقع في العام الجديد .

وبلغ عدد الردود ما يزيد عن 500 رد، في أقل من نصف ساعة وكانت الخاصية الأكثر طلبًا بين المستخدمين هي امكانية التعديل في التغريدات التي سَبَقَ نشرها بكل سهولة.

وأجاب “دورسي” بعدها حول إمكانية تعديل التغريدات،بقوله : “إن هذه  الميزة قد تكون معقدة بعض الشيء, فحتى إذا استخدم تحرير التغريدات لأمورٍ بسيطة كأخطاء الكتابة, فإن إدراج هذه الوظيفة تتطلب إنشاء سِجل للتغييرات على المنصة”.

وتعرض موقع التواصل الاجتماعي الشهير للعديد من الصعوبات خلال هذا العام، ولم يتمكن من صد المد الهائل و الانتشار السريع لخدمات منافسة مثل فايسبوك وسناب شات، ولم يفلح في حصد مبلغ ضخم مقابل بيعه لشركات عملاقة مثل غوغل أو سيلز فورس أو حتى ديزني كما كانت تشير التوقعات من قبل، ووصل الامر الى ترك العديد من المسؤولين التنفيذيين مناصبهم في الشركة.

اقرأ أيضا : منافسة محتدمة بين عمالقة التكنولوجيا في العالم من أجل شراء “تويتر”