الرئيسية / بانوراما / بشرى للنساء.. شوكولاتة فاخرة تخفف آلام الدورة الشهرية!!
شوكولاتة

بشرى للنساء.. شوكولاتة فاخرة تخفف آلام الدورة الشهرية!!

لا شك أن كل النساء يجمعن على أن آلام الدورة الشهرية هي من بين أكثر الأشياء إزعاجا للمرأة وتشكل كابوسا حقيقيا لهن كل شهر، إذ تضطر كل امرأة إلى البحث عن وسيلة فعالة للتخفيف من الألم بين الأقراص المهدئة والوصفات الطبيعية وغيرها، لكن لا شك أن علاج هذه الآلام عن طريق تناول الشكلاتة هو أكثر متعة.

ويأتي ذلك بعد أن توصلت شركة سويسرية إلى إنتاج نوع فاخر من الشوكولاتة تساعد في التخفيف من آلام الدورة الشهرية، وتجعلها تمر بشكل أكثر راحة ومتعة لدى النساء.

وأطلقت شركة “ويدمر” تسمية “فراونموند” على الشوكولاتة التي تضم 60% من الكوكا، بالإضافة إلى 17 نبتة عشبية مختلفة يتم الحصول عليها من الجبال السويسرية بحسب ما جاء به موقع أوديتي سنترال.

وحسب نفس المصدر يقول مارك ويدمر الطاهي الشهير الذي يملك خبرة كبيرة في الفنادق السويسرية إنه جاء بفكرة “فراونموند” قبل 3 سنوات، عندما التقى بعائلة من الفلاحين تقوم نساؤها بتخمير الشاي للتخفيف من الأعراض المرافقة للدورة الشهرية، وذلك باستخدام نفس الأعشاب التي يضيفها إلى الشوكولاتة.

وتمكن مارك من الخروج بالصيغة المناسبة للخلطة، والتي يصفها بأنها أول شوكولاتة صحية وخاصة للنساء. وعلى الرغم من أن بإمكان الرجال التمتع بمذاق الشوكولاتة الشهي، إلا أنها تستخدم بشكل رئيسي للتخفيف من آلام الدورة الشهرية.

المزيد: تخلصي من آلام الدورة الشهرية بدون أدوية!!