الرئيسية / بانوراما / دليلك الشامل لأبرز صيحات الموضة للعام الجديد
الموضة

دليلك الشامل لأبرز صيحات الموضة للعام الجديد

إذا كنت من عشاق الموضة، فلا بد أنك تتسائلين عن اتجاهات الأزياء للعام الجديد لاقتناء ما يناسبك منها والحرص على الظهور بالشكل الذي يرضيك دون أن يفوتك أي تفصيل، خاصة أن الموسم الجديد يمتاز بخطوط أزياء متنوع يسعى إلى إرضاء أذواق كل النساء.

ولذك نقدم لك فيما يلي دليلا شاملا بأبرز صيحات الموضة للموسم الجديد بالتفصيل:

وحسب ما جاء على لسان مصمم الأزياء كارل تيليسن فإن الموضة في 2017 تمتاز بالقصّات الكلاسيكية الأنيقة ذات الطابع المتحفظ، وهو ما يتجسد في القطع الفوقية المغلقة من أعلى مثل الياقة المستديرة العالية والياقة على شكل حرف U القريبة من العنق بدلا من القصّات ذات فتحة الصدر العميقة.

من جهته قال خبير الموضة غيرد مولر تومكينس إن الموضة في 2017 ستشهد إقبالاً كبيراً على القصّات ذات الحجم الضخم، ولاسيما القصّات الأكبر من المقاس “Oversized”.

كما ستأتي السراويل الجينز بأرجل قصيرة وواسعة بعض الشيء، بالإضافة إلى السراويل ذات الوسط العالي والأرجل الواسعة، مثل السروال التنورة وسروال “مارلين”، فيما سيظل الليجنز الملتصق بالجسم محتفظا بموقعه في عالم الأزياء.

الموضة هذا العام تطلق أيضا العنان للخيال والرومانسية ، وهو ما يبدو واضحا في نقوش الزهور والخامات الانسيابية والدانتيل الرقيق، كما تزين الخامات بصور الشخصيات الخرافية حيث أن المزج بين النقوش سيصل إلى ذروته في 2017، إذ يتم المزج بين النقوش بشكل جريء جدا، خاصة من خلال المزج بين نقوش الزهور والتقليمات.

كما ستعرف قطع الفستان أو التنورة فوق السروال رواجا كبيرا خلال هذا الموسم، إذ ستطل الفساتين بمظهر التونك أو “البلوزة القميص” ذات القصة الطويلة.

كما أن موضة التسعينيات الجريئة ستعود بقوة في العام القادم، وتتمثل مفرداتها في المقولات والنقوش التجريبية والشعارات الكبيرة.

المزيد: بالفيديو.. أول عرض أزياء للرجال أصحاب البطون !