الرئيسية / بانوراما / مبيعات ماك بوك في تراجع مستمر ومنتجات مايكروسوفت تسحب منها البساط
مايكروسوفت

مبيعات ماك بوك في تراجع مستمر ومنتجات مايكروسوفت تسحب منها البساط

أثبتت حواسيب “مايكروسوفت سيرفس” أنها قادرة على تغيير قواعد اللعبة في السوق لصالحها، حيث وحسب الاحصائيات تضاعف عدد المستخدمين الذين يبيعون حواسيب “ماك بوك” الخاصة بهم لتغييرها بمنتجات “مايكروسوفت”.

ويلجأ المستخدمون الجدد إلى صرف المال في شراء حواسيب “سيرفس” سواء اللوحية الهجينة الأكثر انتشارا وشهرة بالوقت الحالي أو حواسيبها المحمولة التي ظهرت خلال العامين الأخيرين.

وأكد المدير التسويقي لشركة “مايكروسوفت” الأميركية هذه الحقيقة بالقول أن المزيد من المراجعات على الإنترنت تفضل حواسيب “مايكروسوفت” وتنصح به، فيما يأتي المزيد من عملاء “آبل” إلى متاجر منافستها لشراء حواسيب “سيرفس”.

ويرى أن السبب في هذا التحول الحقيقي هو أن أسعار “ماك بوك” تزداد عاما بعد عام والتكاليف أيضا رغم أن المزايا الجديدة والتحولات التقنية التي تقوم بها “آبل” في حواسيب الماك لا تتقدم بنفس الوثيرة.

حواسيب “سيرفس” أقل تكلفة من “ماك بوك” وهي تقدم مواصفات أقوى ومنها التفوق على مستوى البطارية التي تعد من النقاط الحيوية للمستخدمين اليوم وأيضا الأداء القوي والتطبيقات التي يتمتع بها ويندوز 10 مثل افضل نسخة “فوتوشوب” على الإطلاق وحزمة “أوفيس” الافضل في انتاجية المحتوى والمكتب.

اقرأ أيضا : “آبل” تعلن انخفاض مبيعات”آيفون” بشكل مهول لأول مرة منذ 15 عاما!!