الرئيسية / بانوراما / هل يكون انفاق كيم لـ10 ملايين دولار هو سبب الأزمة النفسية الحادة لكايني؟؟
كيم

هل يكون انفاق كيم لـ10 ملايين دولار هو سبب الأزمة النفسية الحادة لكايني؟؟

أشارت العديد من المواقع الأمريكية المختصة في أخبار المشاهير الى كون التبدير و الانفاق المجنون لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد تكون سببا من الأسباب التي أدت إلى الصدمة النفسية التي يعاني منها زوجها مغني الراب الشهير “كايني ويست” حاليا، حتى إنه يرقد بسببها باحد المستشفيات.

كما أكدت تقارير أخرى نقلا عن مصادر مقربة من النجمين أن المشاجرات الساخنة التي نشبت بينهما مؤخرا حول منزلهما الجديد بكاليفورنيا قد تكون لها أيضا دور في الأزمة النفسية الحادة، فيما يرى آخرون أن حادثة السرقة والتهديد التي تعرضت لها كارداشيان لها عامل كبير في الإرهاق والضغط العصبي والأرق، التي يعاني منها زوجها.

وأنفق الثنائي في الفترة الأخيرة أزيد من 10 ملايين دولار على تجهيز منزلهما بكاليفورنيا الذي يقدر بـ20 مليون دولار، خاصة أن “كايني” يغير رأيه بإستمرار بشأن أثاث المنزل واضطر إلى تغييره بالكامل، ما أدى إلى حدوث مناوشات بين الثنائي.

واعترفت كيم قبل فترة قصيرة أنها تعاني كثيرا، لأنها تنفق بجنون على المنزل لكن زوجها لا يعجبه أي شيئ، كما أنهما لم يقضيا به الكثير من الوقت حتى الآن رغم أنهما اشتريا ذلك المنزل منذ عامين.

وتحاول كيم في هذه الفترة أن تدعم زوجها بكل قوتها أثناء تواجده في المستشفى بعد الصدمة، التي أجبرته على إلغاء باقي جولته الغنائية، وتظل النجمة الأمريكية بجانب زوجها طوال الوقت خصوصا أنه يعاني من “هلوسة” ويعتقد أن هناك رجالا يريدون أن يقتلونه حسبما أكد الطبيب.

اقرأ أيضا: حارس كيم كاردشيان الشخصي يتورط في قضية سعد لمجرد