الرئيسية / بانوراما / ستفاجأ حتما.. احدف هذا التطبيق فورا لإطالة عمر البطارية !!
عمر البطارية

ستفاجأ حتما.. احدف هذا التطبيق فورا لإطالة عمر البطارية !!

أكدت دراسة جديدة صدرت مؤخرا أن عمر البطارية في الجوالات التي تعمل وفقا لنظام اندرويد ستتحسن بشكل ملحوظ في حال قام المستخدم بإزالة تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

مدير الإنتاج في شركة “فيسبوك” كريس كوكس كان شجع موظفيه على التحول من جوالات “آيفون” إلى “أندرويد” من أجل معايشة المشاكل ومعرفتها بشكل أفضل، حيث ان البطارية هي مشكلة يعاني منها حاملي جوالات اندرويد.

نتائج الاختبار بيّنت أن أداء وعمر بطارية جوالات “أندرويد” قد تحسنت بشكل كبير عندما تمت إزالة تطبيق “فيسبوك” بشكل نهائي من قائمة التطبيقات وقد تم استخدام جوال من شركة هواوي Nexus 6P بهدف إجراء الاختبار مع تطبيق Metal for Facebook & Twitter، حيث حافظ الجوال على نسبة 20% زيادة من عمر البطارية على مدى يوم واحد وقد استمر الأمر كل يوم على مدى أسبوع من الاختبار.

المتحدث باسم شركة فيسبوك لفت الى تقارير وصلت عن عدد قليل من المستخدمين الذين يواجهون مشاكل بالسرعة وهي تتعلق بتطبيق أندرويد الخاص بنا ونحن نتحقق من ذلك.

ويشار الى انه انه يمكن استخدام متصفح كروم كبديل لاستخام موقع فيسبوك خاصة ان المتصفح بدأ يوفر ميزة التنبيهات عند وجودها بالإضافة إلى توافر إمكانية الدردشة.

اقرأ أيضا: فيسبوك”سيسمح للغرباء بالتحدث معك عبر خاصية “غرف الدردشة” !!