الرئيسية / بانوراما / لا يصدق.. فتاة تكتشف أنها تزوجت جدها بالخطأ والأغرب هو ما فعلته بعد ذلك!!
تزوجت جدها

لا يصدق.. فتاة تكتشف أنها تزوجت جدها بالخطأ والأغرب هو ما فعلته بعد ذلك!!

قامت فتاة في العشرينات من عمرها وتقطن في ولاية فلوريدا الأمريكية، بالزواج من رجل فاحش الثراء لتكتشف في ما بعد أنّه جدّها، لكنّ عوض الإحساس بالصدمة و غرابة الموقف فإن الثنائي يعمل حاليا على إنجاح هذا الزواج.

وعرف العروسان هذه الحقيقة الصادمة بعد ثلاثة أشهر من زواجهما، بينما كانا يشاهدان “ألبوم” صور قديمة، فأدركا أن ابن العريس هو والد العروس.

ويبدو أن العريس الذي رفض الإفصاح عن اسمه هجر أولاده من زواجه الأول، وتزوّج مرّة أخرى، فباء زواجه الثاني بالفشل، وقرّر الابتعاد عن زوجته، بعدما ربح جائزة يانصيب قيمتها ملايين الدولارات.

اشترك هذا المليونير المتقاعد، المقيم في ميامي، في موقع مواعدة إلكتروني، بحثًا عن شريكة لحياته، فتعرّف بفتاة عشرينية من جاكسونفيل، أخبرته أن عائلتها طردتها من منزلها. وفي ليلة رأس السنة، عرض العريس (68 عامًا) الزواج على حفيدته (24 عامًا).

الغريب في الموضوع أنّهما لا ينويان الطلاق، بل سيحاولان إنجاح زواجهما، خصوصًا أنّ العريس سبق أن مرّ بزواجين فاشلين، ما جعله أكثر تصميمًا على إنجاح زواجه الثالث. تضيف الزوجة – الحفيدة: “كل ثنائي مختلف ومميّز على طريقته، وأنا أشعر بأن علاقتنا وثيقة، لدرجة أن اكتشافًا مماثلًا لن يجعلنا نستسلم”.