الرئيسية / منوعات / أمريكي يقتل رضيعته بوضعها داخل ثلاجة !!
ثلاجة

أمريكي يقتل رضيعته بوضعها داخل ثلاجة !!

أدانت السلطات الأمريكية رجلا في ولاية تكساس بتهمة التسبب في وفاة ابنته البالغة من العمر 6 أشهر، وذلك بعدما وضعها في الثلاجة من أجل خفض حرارتها.

ووجهت السلطات تهمة القتل الخطأ للرجل البالغ من العمر 33 سنة، وذلك بعدما ترك رضيعته في المقعد الخلفية للسيارة التي كانت ساخنة، قبل أن يعمد إلى وضعها في الثلاجة في محاولة لخفض حرارتها ما أدى إلى وفاته.

وجرى اعتقال الرجل وهو معلم عاطل عن العمل، في مقاطعة كولين خارج دالاس أول أمس الثلاثاء، حيث وجهت إليه السلطات تهمة القتل الخطأ قبل أن يتم الإفراج عنه بكفالة.

ووفق ما جاء في شهادة مكتوبة بخصوص ملابسات الحادث، نسي الرجل رضيعته ذات الستة أشهر في المقعد الخلفي للسيارة بعد أن قام بإنزال طفليه عند مركز لرعاية الأطفال.

وأكدت الشرطة أن الرجل نسي طفلته في المقعد الخلفي للسيارة قبل أن يكتشف بعد اربع ساعات ذلك وأنها ليست على ما يرام، ليقوم بوضعها في الثلاجة لمدة زمنية غير معروفة.

هذا وليس المرة الأولى التي ينسى فيها أحدهم طفلا ويتسبب في وفاته، فقبل اشهر لقي طفل في الخامسة من العمر مصرعه بعدما نسيه مسؤولو الباص المدرسي على متن الحافلة لساعات بعد انتهاء الدوام، الأمر الذي أدى إلى وفاته.