الرئيسية / عالم المرأة / وصفات طبيعية لتبييض الإبطين بأمان
وصفات طبيعية لتبييض الإبطين

وصفات طبيعية لتبييض الإبطين بأمان

ونحن في فصل الصيف والعطلات، لا بد أنك ترغبين في تبييض البقع الداكنة في منطقة الإبطين للإستمتاع بأشعة الشمس ودفء الشواطئ بإطلالات مرحة ومتحررة، ولأن البقع السوداء في الجسم تشكل مصدر إحراج للنساء، نقدم لك وصفة طبيعية لتبييض الإبطين بطرق آمنة ودون تكاليف.

اكتشفي فيما يلي 3 وصفات طبيعية لتبييض الإبطين ستغنيك عن المستحضرات المكلفة:

الثلج والليمون لتبييض الإبطين:

لتخفيف اسمرار الإبطين يمكنك بعد الانتهاء من عملية نزع الشعر الزائد باستخدام الشمع أو الحلاوة أو ماكينة نزع الشعر ان تقومي بترطيب تلك المنطقة بقطع  من الثلج حتى تبرد تماما.

بعد مرور 6 ساعات على عملية نزع الشعر الزائد يمكنك تمرير نصف ليمونة على المنطقة المنزوع منها الشعر لازالة التصبغات بالجلد وسوف تلاحظين تقدما سريعا في لون بشرتك بعد تكرار تلك الطريقة بانتظام.

السكر والليمون لتبييض الإبطين:

مكونات الوصفة نصف كوب من عصير الليمون الطازج وثلاثة ملاعق من السكر الخشن.

طريقة التحضير والاستخدام أضيفي السكر الى عصير الليمون ثم استخدمي الخليط في تفريك منطقة الابطين برفق ثم اتركي الخليط على بشرتك لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة تقريبا ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافي، احرصي على تكرار هذه الطريقة بشكل يومي وفي غضون أيام قليلة ستلاحظين الفرق واضحا في لون بشرتك.

– بيكربونات الصودا لتبييض الإبطين:

قومي بإحضار وعاء مناسب وضعي فيه القليل من بيكربونات الصودا مع قطرات قليلة من الماء واخلطيهم جيدا حتى تحصلين على عجينه لينه، استخدمي تلك العجينة في فرك منطقة الإبطين لديك.

احرصي على تدليك تلك المنطقة بخليط بيكربونات الصودا برفق ولأطول فترة ممكنه ثم اترك الخليط على بشرتكِ من المساء حتى الصباح، في اليوم التالي بشرتك جيدا بالماء البارد وقومي بترطيبها بكريم مرطب مناسب، كرري هذه الطريقة مرتين اسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.