الرئيسية / عالم المرأة / 10 علامات تدل على أنه يريد الزواج منك !!
الزواج

10 علامات تدل على أنه يريد الزواج منك !!

إذا كنت تعيشين في حيرة من أمرك، حول رغبة حبيبك في الزواج بك، فتعرفي معنا علي  العلامات العشر التي تساعد في معرفة هل شريك حياتك يريد أن يرتبط بك إلي للأبد وتكوني زوجة له أم العلاقة بينكما علاقة وقتيه ليس أكثر .

1- يقول لك أشياء وجمل مثل ” أنت الوحيدة التي .. ” : عندما يجعل الرجل الرؤية أمامك واضحة وتُشعرك كم أنت مهمة بالنسبة له وشخص مميز بحياته يكون في طريقه الي التفكير في الزواج منك، فعندما يقول لك “أنت الوحيدة التي أشعر معها بالسعادة والأمان”، أو “أنت الوحيدة التي تفهمني دون أن اتكلم” كل هذه الجمل التي تعني الخصوصية لك وتميزك عن الجميع تكون علامة مهمة علي أنه يريد الزواج منك.

2- يدعوك إلي المناسبات العائلية الخاصه به : إذا كان يهتم بوجودك في الاحتفالات والمناسبات العائلية ويعتبرك جزء مهم من الصورة العائلية الكبيرة الخاصة به، ويكون سعيد بوجودك وسط أهله وأصدقائه فهذا دليل علي أنه يريد الارتباط بك للأبد .

3- يراك جزء من فريقه : لأن مهنة وعمل الرجل هو الجزء الرئيسي في حياته وهويته، فأعتبارك واحدة من فريق عمله وثقته في رأيك والاعتماد عليك في انجاز المهمات الخاصة بالعمل فهذا يدل علي أنك ستكونين شريك حياته في المستقبل ويريدك زوجة له.

4- لديه أصدقاء متزوجين : اذا كنت تري اللهفة في عينه عندما يحضر حفل زفاف أحد أصدقائه أو يدعوك للخروج مع صديقه المتزوج وزوجته فهذا دليل علي أنه يريد أن يفعل مثل أصدقائه ويتزوج بك عما قريب فهذا أحد علامات التي تؤكد لك انه سيتقدم لك ليطلب يدك.

5- يزيد  ممارسة الرومانسية معك: عندما يقرر أن تكوني انت زوجته المستقبلية تجدينه دوما يمسك يديك كي يقبلها برومانسية ويقول لك كم يحبك، ويذكر بأول مرة ذهبتم فيها لموعد وتجديه يحفظ التواريخ والاماكن .

6- يريد العيش معك بمكان واحد : لن يتخلي الرجل عن حريته بسهولة فبعض الرجال يروا في حياة العزوبية المساحة الواسعة من الحرية التي يصبح من الصعب أن يتخلي عنها، فعندما يبدأ حبيبك بالحديث علي أن تعيشوا سويا في بيت واحد فهذا دليل علي أنه يريد أن يكمل حياته القادمة معك.

7- المشاركة : يقترح عليك مشاركته في بعض الأشياء التي يفعلها علي سبيل المثال أن تختاري معه بدلته الجديدة التي يحضر بها مناسبة مهمة الأسبوع القادم في العمل، وأيضا المال يلعب دوره هنا فاذا كان يصمم ألا تدفعي أي شيء وأنت معه هذا يدل علي أنه يريد أن يتزوجك.

8- تبدأ أفعاله في التغير الى الافضل : اذا كان معك وبادر منه فعل معين وأعجبك كثيرا فأعلمي أنه اذا كان يريد الارتباط الجدي بك والاستمرار معك سيكرر هذا الفعل كثيرا حتي يراك سعيدة.

9- لا يقول عليك متسلطة ومحبة للسيطرة : اذا كان لا يدعوك بمتسلطة ومسيطرة فهذه علامة جيدة علي أنه يري فيك زوجة المستقبل، فالرجل يحتاج الي امرأة تبادله الحب وتشاركه حياته وتكمل مهاراته وقدراته وتقف بجانبه لا تقف أمامه.

10- يتحدث عن الأطفال بكل حب وراحة وترين في عينه اشتياق أن يكون أبا في المستقبل ويتحدث معك أنت دون غيرك في هذا الموضوع، فهذه علامة علي أنه يريدك أما لأطفاله .