بالصور.. لاعبو ريال مدريد يستحوذون على جوائز الماركا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالصور.. لاعبو ريال مدريد يستحوذون على جوائز الماركا

نظمت صحيفة الماركا الاسبانية بشراكة مع موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” حفلا لتوزيع جزائز الليغا الاسبانية، والذي عرف مشاركة حوالي 1.2 مليون شخص في استفتاء قامت به الصحيفة في موقع التواصل الاجتماعي.

وأقيم الحفل بالعاصمة مدريد مساء أمس الخميس، وتميز بسيطرة لاعبي النادي الملكي على أغلبية الجوائز، حيث توج النجم البرتغالي رونالدو بجائزة أفضل مهاجم في الدوري الاسباني متفوقا على كريزمان مهاجم الأتلتيكو، بينما أختير الحاري نافاس أفضل حارس في الليغا متفوقا على برافو حارس برشلونة وأوبلاك حارس الأتلتيكو. كما أختير هدف النجم الكولومبي خيمس رودريغيز في شباك ريال بيتيس الأفضل هذا الموسم، إلى جانب تتويج الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب خط وسط في الدوري متقدما على إنيستا من برشلونة.

وتوج المدرب الأرجنتيني ديغو سيميوني أفضل مدرب في الدوري، في حين فاز البرازيلي مارسيلو بجائزة أفضل لاعب في الليغا متفوقا علتى جيرارد بيكي والأوروغوياني ديغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد.

وتم اختيار جماهير ريال مدريد الأفضل بين جماهير الأندية الاسبانية، رغم المنافسة الشديدة من أنصار البارصا والأتلتيكو.

CiR7u67UUAAwcQeخيمس402رونالدو

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق