غيابات مؤثرة للوداد أمام الفتح الرباطي

خالد الغازي
2016-05-13T16:08:55+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غيابات مؤثرة للوداد أمام الفتح الرباطي
الوداد

سيعرف فريق الوداد البيضاوي غيابات مؤثرة عندما يقابل فريق الفتح الرباطي بملعب المسيرة بأسفي، في مباراة مؤجلة عن الجولة ال24 من مسابقة البطولة الاحترافية.

وسيكون الوداد محروما من خدمات لاعبين بارزين ، مثل صلاح الدين السعيدي، واسماعيل الحداد بسبب الاصابة التي تعرضا لها في مباراة الديربي يوم الأحد الماضي أمام الرجاء.

كما سيفتقد الوداد خدمات المدافع يوسف رابح، الذي مازال يخلد لفترة راحة طبقا لتعليمات الطاقم الطبي للفريق، لاسيما بعدما عاودته الاصابة من جديد خلال مباراة إتحاد طنجة.

وسيحاول المدرب الويلزي جون توشاك الاستعانة بعناصر أخرى لسد النقص الذي قد يعاني منه الفريق في هذه المواجهة المصيرية، إذ من المنتظر أن يدفع بالثنائي محمد أوناجم وأنس الأصبحي .

وتعتبر مباراة الوداد أمام الفتح ذات أهمية كبرى، نظرا لأنها ستكون حاسمة في تحديد بطل الموسم، إذ أن فوز الفريق الأحمر سيعطيه فرصة كبيرة للانفارد بالصدارة وتوسيع الفارق مع الرجاء والفتح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق