بن كيران يدعو وزراءه إلى ”الاستقامة” ويطمئن المغاربة بشأن رمضان

هند رزقي
سلايد شوسياسة
هند رزقي12 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بن كيران يدعو وزراءه إلى ”الاستقامة” ويطمئن المغاربة بشأن رمضان

أكد عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، أن الأسواق المغربية ستتوفر خلال شهر رمضان على كل مايحتاجه المواطنون من مواد غذائية وسلع، مشيرا إلى أن الحكومة بذلت كل ما في وسعها لتأمين ذلك.

وقال بن كيران في كلمة استهل بها المجلس الحكومي ليوم الخميس 12 ماي 2016، ”سوف نكون قادرين على تمويل أسواقنا المغربية بكل ماتحتاجه خلال المناسبات المقبلة وخصوصا شهر رمضان، وهذا ما لم يكف السيد وزير الحكامة عن تأكيده”.

واغتنم رئيس الحكومة الفرصة في الوقت ذاته، لطمأنه المغاربة بخصوص أسعار المواد الغذائية خصوصا أن بعضا منها عرف ارتفاعا مهولا منذ مدة، في مقدمتها الدجاج والبيض، حيث قال ”الأثمنة ستكون معقولة، وليس هناك أي مبرر للتشاؤم والتخوف”.

وخلال المجلس الذي خص حيزا كبيرا منه للحديث عن التساقطات المطرية الأخيرة والتي تهاطلت بعدما كانت الحكومة بدأت تتحرك لمواجهة موسم جاف، دعا بن كيران وزراءه إلى الاستقامة قائلا ”نحن في شهر شعبان الذي يسبق شهر رمضان، لذلك لابد أن نراجع أنفسنا جميعا ويجب أن تكون حكومتنا مثالا لمواطنيها في استقامتها”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق