رفيق : طموحنا كبير في المرحلة الأخيرة من البطولة الاحترافية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي10 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رفيق : طموحنا كبير في المرحلة الأخيرة من البطولة الاحترافية

اعتبر رفيق عبد الصمد في تصريح لموقع “مشاهد24” أن مسار نادي اتحاد طنجة في الموسم الحالي جيد وناجح، جاء بفضل العمل والاجتهاد داخل الفريق، وأيضا نتيجة التفاهم الكبير الذي يسود بين مكونات النادي من إدارة تقنية و لاعبين ومسؤولين، بالاضافة إلى الدعم الكبير الذي يقدمه الجمهور للاعبين في اللقاءات.

وأضاف رفيق للموقع، بأن المنافسة في بطولة الاحترافية هذه السنة ستكون مشوقة جدا في اخر الموسم، لاسيما بعدما ظهرت أندية تسعى للتنافس بقوة على لقب البطولة مثل الفتح الرباطي والوداد والرجاء والإتحاد، إلى جانب فريق الجيش الملكي الذي بدوره قادر على المنافسة على المراتب الأولى، مشيرا إلى أن هناك فرقا أخرى حققت نتائج متباينة في هذا الموسم، من بينها أندية قدمت مستوى جيد في مرحلة الإياب، مما سيزيد من حدة التنافس بين مختلف الفرق مع قرب نهاية الموسم.

وأوضح صانع ألعاب فريق اتحاد طنجة، أن الفترة الحالية من مسابقة البطولة الاحترافية تشهد غموضا كبيرا، بسبب عدم معرفة من الفريق الأقرب للفوز بلقب الموسم، أوالفريقان اللذان سينزلان للقسم الوطني الثاني، نظرا لتقارب النقاط بين مختلف الأندية، متمنيا التوفيق لجميع الفرق في الجولات المقبلة.

وأكد على أن طموح فريقه كبير مع المدرب عبد الحق بنشيخة، من أجل تحقيق نتائج جيدة والمشاركة في احدى المسابقات القارية، مضيفا أن المدرب بنشيخة له تجربة كبيرة ويعمل في صمت بطريقة احترافية ويتفاهم كثيرا مع اللاعبين، سواء في التداريب أو المباريات، مما ساهم في تطور مستوى الاتحاد في البطولة.

ونوه رفيق بالمستوى الحضاري لجمهور اتحاد طنجة والسند الذي يقدمه للفريق في جميع المباريات داخل الميدان أو خارج المدينة، وقال “جمهور الاتحاد راقي، يشجع بأسلوب حضاري وبطرق عصرية في جميع المباريات، بالنسبة لي هذا الجمهور يعد ثاني جمهور بعد جماهير الوداد في مساندة فريقه خارج الميدان، كما يقدم للفريق الدعم أيضا خلال العقوبة من خارج أسوار الملعب”.
وشدد على ضرورة مواصلة المسار الجيد الذي يسير عليه الاتحاد،  من أجل إسعاد الجمهور وجميع ساكنة طنجة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق