المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا

خالد الغازي
2016-05-05T12:09:05+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا

حافظ المنتخب الوطني المغربي على مركزه في التصنيف الشهري الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الخميس، حيث لم يعرف هذا التصنيف أي تغيير بسبب غياب مواعيد دولية للمباريات الودية في أبريل الماضي.

وظل المنتخب الوطني في مركزه الـ64 عالميا، بعدما حقق قفزة مميزة في الشهر الماضي، حيث انتقل من المركز الـ81 إلى الـ64، ليصبح في المركز الـ12 على الصعيد القاري.
وضمن المنتخب الوطني تأهله إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017، بعد فوزه المزدوج على منتخب الرأس الأخضر في شهر مارس، ليؤكد عودته الى جانب بقية المنتخبات الافريقية.
وبالنسبة للمستوى العربي فقد حافظ الفريق الوطني على تواجده ضمن أقوى المنتخبات العربية، حيث جاء في المركز الخامس، وراء الجزائر 33، مصر44، تونس47، السعودية 60.

وعلى الصعيد العالمي، واصل المنتخب الأرجنتيني ريادته للتصنيف العالمي، متقدما على عدة منتخبات عالمية مثل بلجيكا، الشيلي، كولومبيا، ألمانيا، واسبانيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق