بعد دار الضمانة.. مفتاح يشارك عادل إمام آخر أعماله التلفزيونية

هند رزقي
ثقافة وفنسلايد شو
هند رزقي27 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد دار الضمانة.. مفتاح يشارك عادل إمام آخر أعماله التلفزيونية

كشف الممثل المغربي محمد مفتاح، الذي عاد للشاشة الصغيرة بعد غياب طويل بمسلسل ”دار الضمانة”، أنه دخل غمار الدراما المصرية من خلال مشاركته في آخر أعمال الفنان عادل إمام التلفزيونية.

وقال مفتاح في تصريح خص به موقع ”مشاهد24”، إنه سيطل على جمهوره في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل ”مأمون وشركاؤه” الذي يلعب فيه الممثلان المصريان عادل إمام ولبلبة الأدوار الرئيسية، ويضم فريقه الممثلين مصطفى فهمي وشيرين وخالد سرحان.

وأوضح الممثل المغربي القدير، أن مشاركته في المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان بالقنوات العربية، جاءت باقتراح من الفنان عادل إمام الذي عرض عليه الأمر قبل مدة، مشيرا إلى أنه متشوق للتعرف على رد فعل الجمهور بعد مشاهدة العمل.

وحول مشاركته في أحد الأعمال الرمضانية المغربية، أكد مفتاح أنه لم يشارك في أي منها، مبرزا أنه لايحبذ فكرة الظهور الموسمي أو ”أفلام رمضان” على حد تعبيره، بل يقدم الأعمال التي يقتنع بها دون ارتباط بالزمان والمكان.

ويذكر أن الممثل محمد مفتاح، رشح أكثر من مرة للعب أدوار مهمة في أعمال عربية، خصوصا المتعلقة بالشخصيات التاريخية.

للمزيد: نعيمة المشرقي لـ مشاهد24: دار الضمانة عمل أعتز به ونسبة المتابعة ستتحسن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق