مستور يلتحق بالمنتخب الوطني للشبان

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي24 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مستور يلتحق بالمنتخب الوطني للشبان

وافق الدولي المغربي هاشم مستور على اللعب للمنتخب الوطني للشباب، والمشاركة في التصفيات القارية المؤهلة إلى كأس افريقيا للأمم 2017 بزامبيا بعدما تلقى دعوة رسمية من مدرب المنتخب الهولندي فوت.

وأكد مستور حسب مصادر مطلعة موافقته للحضور في المباراة التي ستجمع الفريق الوطني بالمنتخب الفائز من مباراة غامبيا أمام سيراليون، حيث أبدى رغبته في اللعب للفريق الوطني رفقة زمليه في نادي مالقة يوسف الناصيري.

وتأتي رغبة مستور في حمل قميص الشبان من أجل إبراز مؤهلاته حتى يحظى بثقة الناخب الوطني هيرفي رونار، ويتمكن من الحصول على فرصة الانضمام للمنتخب الأول مثل أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد، وحمزة منديل لاعب ليل.

يذكر أن مستور سبق أن لعب رفقة المنتخب الأول في عهد الناخب الوطني السابق بادو الزاكي، حيث شارك في المباراة التي جمعت المنتخب المغربي أمام المنتخب الليبي في ملعب أكادير، لكنه فقد مكانته بعدما أصبح لاعبا احتياطيا في صفوف نادي مالقة الاسباني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق