حصاد والحموشي يحلان ببروكسيل لتدارس مكافحة الإرهاب

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي22 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حصاد والحموشي يحلان ببروكسيل لتدارس مكافحة الإرهاب

بدعوة من يان يامبون، نائب الوزير الأول ووزير الداخلية والأمن بمملكة بلجيكا، قام وزير الداخلية محمد حصاد والمدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، اليوم الجمعة، بزيارة عمل إلى بروكسل.

وخلال اجتماع انعقد بهذه المناسبة، حضره أيضا عن الجانب البلجيكي وزير العدل كون غينز، وكاتب الدولة المكلف باللجوء والهجرة تيو فرانكن، نوه الوفدان بالطفرة الكبيرة التي عرفها التعاون بين البلدين بعد الاتصال الهاتفي بين الملك محمد السادس والملك فيليب عاهل بلجيكا في 23 نونبر 2015.

وهمت المحادثات القضايا ذات الاهتمام المشترك، وخاصة التعاون في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وكذا على مستوى تدبير تدفق المهاجرين.
واغتنم الوفد المغربي هذه المناسبة ليجدد ليان يامبون تضامن المملكة المغربية مع بلجيكا، إثر الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت بروكسيل نهاية مارس الأخير، معربا عن الاستعداد الكامل لمصالح الأمن المغربية لتعزيز التشاور وتبادل المعلومات مع نظيرتها البلجيكية.

إقرأ أيضا: بعد زيارة الملك.. الحموشي يحل بروسيا لتدارس مكافحة الإرهاب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق