مورينيو يصدم اليونايتد ويفاوض الخليفي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي19 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مورينيو يصدم اليونايتد ويفاوض الخليفي

كشفت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية عن مفاجأة كبيرة اليوم الثلاثاء، مؤكدة على أن المدرب البرتغالي جوزي مورينيو سيكون المدرب الرسمي لفريق باريس سان جرمان الفرنسي في الموسم المقبل، خلفا للمدرب الفرنسي لوران بلان الحالي.

وقالت الشبكة الاعلامية إن مورينيو اقترب رسميا من العملاق الفرنسي، مشيرة إلى أن مستقبل المدرب الحالي بلان أصبح خارج القلعة الباريسية عقب اقصاء الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن رئيس النادي ناصر لخليفي عازم على التعاقد مع البرتغالي مورينيو، وقد أجرى اتصالات مع وكيل أعماله خورخي مانديز خلال الأيام الماضية، للاتفاق على جميع الشروط قبل تولي مورنيو تدريب أصدقاء دي ماريا.

وكتبت سكاي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خبرا عاجلا بعنوان : ” ادارة باريس سان جرمان تتفاوض بجدية مع جوزي مورينيو”، لتخلق ضجة كبيرة بين أنصار مانشستر يونايتد لاسيما أن عدة صحف تحدثت عن تعيين مورينيو مدربا للشياطين الحمر قريبا خلفا للهولندي فان غال.

إقرأ أيضا : فيرغسون يوافق على قدوم مورينيو لليونايتد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق