دوري أبطال أوروبا والبايرن يحتفلان بالمغربي بنعطية

خالد الغازي
2016-04-17T17:27:32+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دوري أبطال أوروبا والبايرن يحتفلان بالمغربي بنعطية

تقدم الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال أوروبا والذي يتابع أخبار أبرز نجوم الأندية الأوروبية الكبيرة المشاركة في المسابقة القارية الأولى، بتهنئة خاصة لعميد الأسود المهدي بنعطية بمناسبة عيد ميلاده ال29.   ونشر الحساب الرسمي للمسابقة الأوروبية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة اليوم يهنأ من خلالها اللاعب المغربي بمناسبة عيد ميلاده.

كما تقدم فريق بايرن ميونخ الألماني بتهنئة خاصة للدولي المغربي المهدي بنعطية بمناسبة عيد ميلاه ال29 الذي يصادف اليوم الاحد 17 أبريل. ونشر النادي البافاري بدوره  تغريدة مميزة في حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.
واحتفل الحساب الرسمي للدوري الأيطالي “الكالشيو”بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بدوره بعيد ميلاد النجم المغربي، مشيرا للمستوى الذي قدمه المهدي مع فريقي روما وأودينيزي في الملاعب الإيطالية، بعدما لعب 113 مباراة في الدوري الإيطالي حيث سجل خلالها 11 هدفا.

يذكر ان بنعطية تألق في مباراة أمس التي جمعت البايرن مع شالكه، وقدم مستوى جيد في خط دفاع الفريق البافاري وكان له دور كبير في الحد من هجومات أصدقاء بلهندة.

إقرأ أيضا : محترفون جدد يدخلون مفكرة هيرفي رونار

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق