رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا في “الليغا”

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي17 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا في “الليغا”

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية في مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”، بعدما خاض جميع مباريات الفريق الملكي كاملة خلال هذا الموسم.

وأصبح “الدون” اللاعب الوحيد في مسابقة “الليغا” الذي لعب 33 مباراة متتالية في الدوري الإسباني، حيث تمكن من تسجيل 31 هدفا في مدة زمنية 2970 دقيقة حتى الآن.

وتمكن رونالدو من تسجيل 47 هدفًا فى 43 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد بجميع المسابقات أكثر من أي لاعب آخر، بواقع 31 في الليغا و16 فى دورى أبطال أوروبا، كما يعتبر أكثر لاعب ضمن الفريق الملكي صنع أهدافًا هذا الموسم بواقع 15 تمريرة حاسمة.

وعزز كريستيانو  رصيده من الأهداف مع ريال مدريد ليصل إلى 360 منذ انضمامه للريال في صيف 2009، حيث سجل 199 هدفًا على ملعب “سانتياغو برنابيو”، و157 خارج مدريد. كما برز رونالدو في عهد المدرب زين الدين زيدان، حيث شارك فى 19 مباراة وسجل 22 هدفًا بالليغا و في دوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يرفع رونالدو من مدة مشاركاته مع النادي الملكي، بعدما يشارك في المباريات الخمس المتبقية في مسابقة الليغا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق