اتحاد طنجة يسحق الوداد المتصدر بثلاثية مدوية

خالد الغازي
2016-04-14T09:13:31+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اتحاد طنجة يسحق الوداد المتصدر بثلاثية مدوية

سحق فريق إتحاد طنجة ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف نظيفة، عشية اليوم بالملعب الكبير بطنجة ضمن الجولة ال23 من مسابقة البطولة الاحترافية.

وافتتح لاعب الوداد المهدي قرناص باب التسجيل لصالح الاتحاد بعدما سجل هدفا في مرماه بالخطأ في الدقيقة السابعة، ثم أضاف الايفواري كوت هيرفي الهدف الثاني لفارس البوغاز في الدقيقة 37 ظن تسديدة قوية. وعرفت المقابلة خروج اضطراري للمدافع يوسف رابح بسبب تعرضه للإصابة.

وفي الشوط الثاني واصل أبناء بنشيخة سيطرتهم على مجريات المباراة، مستغلين النقص العددي للوداد،  حيث تمكنوا منذ بداية الشوط الثاني من توقيع الهدف الثالث في الدقيقة 47، بواسطة المهاجم زكرياء معاوي الذي استغل تمريرة عرضية من زميله ايوب الخالقي ليهزم الحارس زهير العروبي.

عقب هذا الفوز رفع اتحاد طنجة رصيده من النقاط ل37 نقطة ليرتقي للمركز الثاني الى جانب فريق الفتح الرباطي، بينما تجمد رصيد الوداد المتصدر في 41 نقطة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق