بنعطيه يكشف سبب غيابه عن لقاء دوري الأبطال

خالد الغازي
2016-04-13T13:16:55+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بنعطيه يكشف سبب غيابه عن لقاء دوري الأبطال

كشف الدولي المغربي المهدي بنعطية سبب غيابه عن المباراة التي ستجمع فريق بايرن ميونخ بفريق بنفيكا البرتغالي ضمن دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء في العاصمة ليشبونة.

ونفى بنعطية من خلال صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” الشائعات التي تحدثت عن غيابه عن الفريق بسبب نسيانه لجواز سفره، موضحا أن الأمر يتعلق باختيارات الطاقم التقني للفريق.

وأوضح عميد المنتخب الوطني أن أسباب غيابه متعلقة لعدم جاهزيته البدنية، للمشاركة في المباراة القوية ضمن مسابقة دوري الأبطال، لاسيما أنه انضم فقط مؤخرا لتداريب النادي، بعد عودته من الاصابة التي كان قد تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني بمراكش قبل مواجهة الرأس الأخضر بالعاصمة برايا خلال مارس الماضي.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت البايرن أمام بنفيكا انتهت بفوز صعب لأصدقاء بنعطية على حساب زملاء المهدي كارسيلا بهدف وحيد، في انتظار مباراة الإياب التي ستكون مقابلة حاسمة بالنسبة للمدرب غوارديولا الذي يستعد لمغادرة قلعة البافاري نهاية الموسم.

إقرأ أيضا : غوارديولا يعترف: كرويف علمني كل شيء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق