بدر هاري يقبل تحدي الهولندي فيرهوفين

خالد الغازي
2016-04-13T14:16:01+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي13 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بدر هاري يقبل تحدي الهولندي فيرهوفين

أبدى البطل العالمي بدر هاري موافقته على خوض نزال مع البطل الهولندي ريكو فيرهوفين، الذي تقدم بطلب جدبد لمواجهة النجم المغربي في نزال عالمي.

وأكد بدر هاري موافقته عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، وكتب عبارة يستهزئ فيها بخصمه الهولندي ويعتبر تحديه مثل “محاولات الذئاب الفاشلة”.
وجاءت موافقة بدر على هذا النزال الجديد، بعدما خرج البطل الهولندي في عدة مرات بتصريحات لوسائل الاعلام الهولندية، يستفز من خلالها هاري ويطالب بمنازلته فوق الحلبة.
وأشاد عشاق بدر هاري في موقع التواصل الاجتماعي بموافقته على النزال، معتبرين أنه هو الأفضل في فنوق القتال فوق الحلبة، وقادر على الاطاحة بخصمه الهولندي.

من ناحية أخرى حذر العديد من متتبعي صفحة البطل الهولندي، خوضه لهذا النزال الصعب، حيث أكدت معظم التعليقات على أن هذا النزال مغامرة كبيرة بالنسبة له، لأن خبرة بدر هاري أكثر منه، بينما كتب آخرون أن تحدي البطل الهولندي محاولة منه لكسب الشهرة على صعيد هولندا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق