رسميا.. غوركوف يرحل ويضع “الفاف” في ورطة

خالد الغازي
2016-04-03T15:58:20+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي3 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رسميا.. غوركوف يرحل ويضع “الفاف” في ورطة

أعلنت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” عن فسخ عقد المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف اليوم الأحد، عقب توصلها لإتفاق ودي يقضي برحيله عن الطاقم التقني للخضر.

وأكدت “الفاف” عبر موقعها الرسمي على الأنترنت نهاية حقبة المدرب الفرنسي غوركوف، الذي طلب إعفاءه من تدريب المنتخب الجزائري، في الأسبوع الماضي بسبب تعرضه لانتقادات كثيرة من قبل الصحافة الجزائرية.

وقررت الاتحادية تكليف نبيل نغيز ويزيد منصوري بمهمة الاشراف على تدريب المنتخب الجزائري بشكل مؤقت، وتحضيره للمباراة القادمة أمام منتخب السيشل ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وقد كان غوركوف مصمما على مغادرة المنتخب الجزائري قبل مباراة إثيوبيا، حيث أنه كان يجري مفاوضات مع إدارة نادي بوردو، إلى جانب تلقيه اتصالات من نادي نانت.

ووضع غوركوف رئيس الفاف محمد روراوة في ورطة جديدة، تكمن في البحث عن مدرب جديد للخضر قبل انطلاق تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا  ونهائيات كأس افريقيا.

إقرأ أيضا: الفاف” تستهدف اللاعبين المغاربة في أوروبا !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق