أنس الأصبحي يهدي الفوز لجماهير الوداد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي31 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أنس الأصبحي يهدي الفوز لجماهير الوداد

أبدى نجم فريق الوداد أنس الأصبحي سعادته بالهدف الذي سجله في شباك أولمبيك أسفي، يوم أمس في مباراة مؤجلة عن الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

وأكد أنس في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأحمر، على أهمية تحقيق ثلاث نقاط بالنسبة للفريق خارج البيضاء، من أجل مواصلة التقدم في الترتيب العام وتعزيز رصيد الفريق من النقاط، حتى يتمكن من الحفاظ على الصدارة إلى غاية نهاية الموسم.

وقال الأصبحي “الحمد لله الذي وقفني في توقيع هدف الانتصار، و مساهمتي الفعالة و زملائي في تحقيق ثلاث نقاط مهمة من خارج الديار”.

وأضاف أن الهدف بالنسبة للاعبي الوداد وجميع مكونات النادي، هو إسعاد جماهير الوداد ومواصلة التقدم إلى الأمام في مسابقة البطولة الإحترافية حتى الحفاظ على اللقب.

يذكر أن الأصبحي تمكن من تسجيل هدف فوز الوداد على أولمبيك أسفي في الدقيقة 34، من ركلة حرة مباشرة نفذها بقوة لتستقر في شباك الفريق المسفيوي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق