رونار غير راض عن أداء الأسود في مباراة الإياب

خالد الغازي
2016-03-30T12:32:03+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي29 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونار غير راض عن أداء الأسود في مباراة الإياب

أبدى الناخب الوطني هيرفي رونار عدم رضاه على أداء ومردودية لاعبي المنتخب الوطني، في مباراة اليوم أمام منتخب الرأس الأخضر، رغم الفوز الذي حققه الفريق الوطني بهدفين نظيفين.

وأكد رونار في ندوة صحفية عقدها بعد نهاية المباراة، على ضرورة مواصلة العمل في المنتخب، من أجل تصحيح العديد من الأمور مستقبلا، مضيفا أن الأهم تم تحقيقه وهو العبور لكأس افريقيا للأمم 2017، لكن الكثير من العمل ينتظر اللاعبين.

وأشاد الناخب الوطني بالروح القتالية الكبيرة التي ظهرت بها العناصر الوطنية طيلة المباراة، مبرزا أنه سيعمل على تكوين منتخب قوي ومنسجم، حتى يكون جاهزا للإستحقاقات القارية القادمة.

وعبر مدرب الفريق الوطني عن عدم سعادته برغم التأهل إلى النهائيات القارية، وقال “لا يمكن أن أكون راضيا على أداء اللاعبين، لأن في مباراة الذهاب لعبنا بشكل أفضل من الإياب، وهناك الكثير من الأمور التي سنعمل على تصحيحها في المرحلة القادمة”.

وأوضح المدرب الفرنسي أن أمام الفريق الوطني الوقت الكافي ليكون عند مستوى تطلعات الجمهور المغربي، قبل موعد نهائيات كأس افريقيا للأمم 2017.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق