برشلونة وريال مدريد يتضامنان مع ضحايا بروكسيل

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي22 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
برشلونة وريال مدريد يتضامنان مع ضحايا بروكسيل

أصدر فريقا برشلونة وريال مدريد بيانين يعبران من خلالهما عن تضامنهما مع ضحايا تفجيرات العاصمة البلجيكية بروكسيل، حيث أعربا عن أسفهما وحزنهما الكبير لسقوط ضحايا أبرياء في هذه الاعتداءات الارهابية.
وأعلن فريق برشلونة تعازيه الحارة مع ضحايا تفجيرات التي وقعت في عاصمة بلجيكا بروكسيل، والتي خلفت ضحايا أبرياء في مطار زافينتيم ومحطة المترو مالبيك.
ونشر فريق برشلونة رسالة تعزية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتب فيها “نعرب عن تعازينا وتضامننا مع كافة ضحايا هجمات بروكسل”.
من جهته أصدر نادي ريال مدريد بيانا عبر موقعه الرسمي يعبر فيه عن حزنه الكبير و تضامنه الكامل مع الشعب البلجيكي وضحايا التفجيرات التي حصلت اليوم في العاصمة البلجيكية بروكسل التي راح ضحيتها العديد من الأبرياء. وكتب الريال في بيانه الرسمي : يدين ريال مدريد بشدة الهجمات المرتكبة في بروكسيل اليوم، وينقل تضامنه الكامل مع الضحايا وأسرهم وأصدقائهم”.
وأعرب نادي ريال مدريد عن تضامنه مع الشعب البلجيكي في هذه اللحظات الصعبة التي يمر منها جميع المواطنين.

إقرأ أيضا :ودية بلجيكا والبرتغال مهددة بعد تفجيرات بروكسيل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق