للرجل: ما هي الحمية الصحية لبناء عضلات قوية؟

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري4 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
للرجل: ما هي الحمية الصحية لبناء عضلات قوية؟

هل تقوم بممارسة التمارين الرياضية يوميا ومع ذلك لا تحصل على العضلات التي تتمناها؟ قد يكون السبب حميتك الغذائية.

فيما يلي أهم الأشياء التي يجب أن تدرجها في نظامك الغذائي اليومي :

المزيد: أمور غريبة جدا تثير الرجل!!

– لا تسخر من فكرة وضع الفواكه أو الخضروات الطازجة في طبقك. هذه العناصر تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية التي لا غنى عنها على الاطلاق، ليس فقط من أجل صحة جيدة ولكن أيضا من أجل اللياقة البدنية المطلوبة. هذه الفواكه والخضار غنية بالفيتامينات والمعادن والألياف وعلى كمية من البروتين أيضا.

– إذا كنت غير نباتي، فحاول أن تضيف اللحوم الخالية من الدهون الى نظامك الغذائي. مع كميات سخية من البروتين والأحماض الأمينية والحديد، يمكنك أن تضمن نموا طبيعيا للعضلات.

–  الألبان منخفضة الدسم هي من الاطعمة الهامة الأخرى التي يجب أن يحتوي عليها نظامك الغذائي. تناول كوبا من الحليب كل يوم، أو اللبن الرائب. هذه الأطعمة تحتوي على الفيتامينات والكالسيوم والبوتاسيوم، والكربوهيدرات، وكذلك البروتين – وكلها ضرورية لأي شخص يحاول بناء لياقة بدنية صحية.

–  من العناصر الأخرى التي يجب أن تتناولها البيض والحبوب الكاملة والمكسرات والبقول. هذه العناصر تحتوي على الحديد والزنك والأحماض الأمينية والدهون الصحية والبروتين والفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق