الوثيقة الخطية الموقعة من طرف إريك لوران وكاترين غراسيي في قضية ابتزاز المغرب

بوشعيب الضبار
2015-08-29T15:09:46+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار29 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الوثيقة الخطية الموقعة من طرف إريك لوران وكاترين غراسيي في قضية ابتزاز المغرب

اطلع المشاهدون الفرنسيون اليوم، على الوثيقة الموقعة من طرف الصحافيين الفرنسيين إريك لوران وكاترين غراسيي، التي يلتزمان فيها خطيا بعدم نشر كتاب جديد ضد المغرب، نظير تلقيهما مليوني أورو.

وقد اعترف الصحافيان الفرنسيان في هذه الوثيقة الخطية التي حملت توقيعهما معا، جنبا إلى جنب، أنهما يؤكدان عدم نشرهما لأي شيء، سواء في الحاضر أو المستقبل، ضد الملك محمد السادس.

وأشارت القناة الفرنسية “بي إف إم تي في” التي نشرت هذه الوثيقة الخطية، إلى أن الصحافيين الفرنسيين احتفظا بنسخة واحدة منها، فيما سلمت لمحامي المغرب نسختين منها.

الجدير بالذكر، أن قاضي التحقيق في العاصمة الفرنسية، أصدر صباح اليوم السبت، قراره بإطلاق سراح ايريك لوران وكاثرين غراسيي، على أساس إخضاعهما للمراقبة القضائية، وذلك بعد رفع الحراسة النظرية عنهما بمقرات فرقة مكافحة الجرائم ضد الأشخاص، وتوجيه اتهام لهما بمحاولة ابتزازهما للملك محمد السادس، وهي القضية التي هزت الرأي العام والوسط الإعلامي الفرنسي، باعتبارها فضيحة مهنية ضد المتورطين فيها.

للمزيد:توجيه الاتهام لإريك لوران وكاثرين غراسيي في قضية ابتزاز المغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق