وفاق سطيف مهدد بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
وفاق سطيف مهدد بالإقصاء من دوري أبطال إفريقيا

أصبح فريق وفاق سطيف الجزائري مهددا بالخروج من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في حالة عدم تمكنه من تحقيق الفوز مساء اليوم على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة طاحنة، قد تؤدي بالوفاق خارج المنافسة على اللقب القاري.

ويحتل الوفاق المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط، حيث لم يحقق سوى فوز واحد على مولودية العلمة، مما يفرض عليه ضرورة تحقيق الفوز على اتحاد العاصمة، وانتظار تعثر فريق المريخ السوداني أمام شباب العلمة للحصول على البطاقة الثانية في المجموعة، بعدما ضمن الاتحاد عبوره لنصف النهائي.

ويعاني فريق وفاق سطيف من ضعف كبير على مستوى خط الهجوم، مقارنة مع الموسم الماضي، حيث لم يستطع سوى تسجيل 10 أهداف فقط خلال مشواره في المسابقة، وتوقف نشاطه الهجومي قبل دور المجموعات.

ورغم صعوبة وضعية وفاق سطيف، عبر رياض بلخير مساعد المدرب الفريق عن تفاؤله، وقال “لم يتم اقصاؤنا من البطولة حتى الآن. قد يخسر المريخ في مباراتيه الأخيرتين وعلينا نحن الفوز بمباراتينا المقبلتين”.

إقرأ أيضا : الفاف تمنع مدرب وفاق سطيف من التدريب !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق