العثماني ينفي استقالته من العدالة والتنمية

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي14 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
العثماني ينفي استقالته من العدالة والتنمية

في تعقيب على التدوينة التي نشرت في الصفحة الرسمية للقيادي بحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، والتي قال فيها "حتى وإن غادرت حزب العدالة والتنمية يوما لسبب من الأسباب، فلن أغادر المغرب فالوطن فوق الحزب والأحزاب"، تم نشر توضيح على نفس الصفحة، يبين فيها العثماني حيثيات نشر التدوينة، مؤكدا "أنه لازال مناضلا من مناضلي العدالة والتنمية، ولا زال عضوا في أمانته العامة".

وجاء في في توضيح العثماني، أن التدوينة التي نشرت بصفحته، ترجع إلى فعاليات الملتقى الوطني لشبيبة العدالة والتنمية في نسخته 11 بمراكش"، مستطردا "أن هذه التدوينة، كانت جزء من جوابي على شابة قالت بأنها إذا غادرت العدالة والتنمية باعتباره الحزب النظيف في المغرب ستضطر للخروج نهائيا من المغرب".

وقال العثماني في توضيحه، إنه أجاب على تساؤل تلك الشابة بتلك الكلمات، التي تلقفتها منابر إعلامية دون التحري فيها، محاولة نسج من خيالها أن الدكتور قد استقال من العدالة والتنمية، وعناوين من قبيل زلزال تنظيمي يضرب العدالة والتنمية. وهي كلها تمنيات ليست إلا في أذهان من كتبوها".

إقرأ أيضا: العثماني: “نجاح التجربة المغربية نجاح لشعب بأكمله”

لمواصلة القراءة ، انقر هنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق