برشلونة أمام بيلباو في نهائي السوبر الاسباني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
برشلونة أمام بيلباو في نهائي السوبر الاسباني

بعدما حقق لقب السوبر الأوروبي، يطمح فريق برشلونة بقيادة ليونيل ميسي إلى تحقيق اللقب الخامس في هذا العام، خلال منازلته لفريق أتلتيك بيلباو اليوم  في نهائي كأس السوبر الاسباني.

وسيكون برشلونة ضيفا على الفريق الباسكي يوم غد في مباراة الذهاب، قبل موعد الحسم في قلعة الكامب نو يوم الاثنين المقبل، حيث سيكون أصدقاء ميسي مطالبين بإحراز هذا اللقب قبل انطلاق الدوري.

وتأتي المباراة النهائية تكرارا لنهائي كأس الملك، حين حقق برشلونة فوزا مريحا، لكنه مطالب بتحسين دفاعه إذا أراد إضافة لقب جديد للألقاب الأربعة التي أحرزها خلال 2015، بعد حصده الثلاثية في الموسم الماضي.

وسيكون بيدرو بديل نيمار في هذه المباراة، بسبب معاناة البرازيلي مع التهاب الغدة النكفية، ومن المنتظر أن يكون بيدرو أساسيا منذ البداية، بعدما قاد البارصا لاحراز اللقب الممتاز الأوروبي.

وأصبحت المحطة التالية لقطار برشلونة هي البحث عن لقب السوبر الإسباني، ليصبح الفريق على بعد خطوة واحدة من تكرار إنجاز السداسية التي أحرزها في عام 2009، والتي قد يختمها بكأس العالم للأندية في الامارات في شهر دجنبر 2015.

شاهد أيضا : ملخص لقاء برشلونة واشبيلية : 5-4

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق