لاعب مغربي ضمن أفصل ثلاثة لاعبين في بطولة إفريقيا لكرة السلة

مهدي محيب
رياضةسلايد شو
مهدي محيب8 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لاعب مغربي ضمن أفصل ثلاثة لاعبين في بطولة إفريقيا لكرة السلة

اختارت لجنة مكونة من جميع مدربي المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا لأقل من 16 عاما في كرة السلة التي تحتضنها العاصمة المالية باماكو، وكذا الصحافة، لاعب المنتخب الوطني المغربي سامي الورياشي ضمن أحسن ثلاثة لاعبين بالبطولة، إلى جانب لاعب من منتخب مصر و آخر من أنغولا.

 و جاء اختيار اللاعب المتألق سامي الورياشي إلى جانب هؤلاء اللاعبين كونه لاعبا ماهرا يجيد الرميات كيف ما كان نوعها إضافة الى الأخلاق العالية التي يتميز بها.
و ستتكلف اللجنة اليوم السبت باختيار لاعب واحد من بين اللاعبين الثلاثة من أجل تسليمه درع أحسن لاعب.

للمزيد: جامعة كرة السلة تختار مدربا صربيا للمنتخب

وكان المنتخب الوطني المغربي للفئة العمرية نفسها قد أحرز المركز السادس في بطولة إفريقيا، بعد فوزه على منتخب جنوب إفريقيا في مباراة الترتيب بحصة 60 مقابل 49 نقطة.

و بهذا الفوز يكون المنتخب الوطني قد حقق نتيجة مهمة باحتلاله مؤقتا المرتبة السادسة في انتظار مباراة اليوم (السبت) أمام نيجريا التي فازت بدورها على المنتخب التونسي الشقيق بحصة 56مقابل 49، خيث تخول المباراة الأخيرة للفائز احتلال الرتبة الخامسة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق