دي خيا يفقد مكانته الأساسية في حراسة مانشستر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
دي خيا يفقد مكانته الأساسية في حراسة مانشستر

أعلن لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أن حارس المرمى ديفيد دي خيا سيغيب عن صفوف فريقه في أولى مبارياته بالموسم الجديد من الدوري الممتاز المقررة غدا السبت أمام توتنهام ، في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبله مع مانشستر.

وارتبط اسم دي خيا بشكل كبير بالانتقال إلى ريال مدريد الاسباني هذا الصيف، ويرى فان غال أن اللاعب في ظروف لا تسمح له بالتركيز على أرض الملعب.

وقال فان غال اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة: “تعامل ديفيد دي خيا مع وضعه في الوقت الحالي ليس سهلا. لن يلعب (مباراة السبت) لذلك ليس عندي لدي مخاوف بشأنه”، وأضاف: “أفكر في اللاعب كإنسان أكثر من كونه لاعبا. وأعتقد أنه لن يتمكن من التعامل مع كل ذلك (في وقت واحد).

إقرأ أيضا : صفقة انتقال دي خيا الى الريال تعود للواجهة

وينتظر أن يسند فان جال حراسة مرمى الفريق في مباراة الغد إلى الأرجنتيني الدولي سيرجيو روميرو، بينما يظل مصير دي خيا مرتبط بمدى رغبة ريال مدريد في التعاقد معه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق