بنعبد الله: “بنكيران لا يحتاج لمن يدافع عنه”

عبد الواحد بنديبة
2015-07-26T21:38:55+01:00
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة26 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنعبد الله: “بنكيران لا يحتاج لمن يدافع عنه”

قال نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم و الاشتراكية مساء اليوم في افتتاح الملتقى الحادي عشر للمؤتمر الإقليمي لشبيبة العدالة و التنمية في مراكش، أن الأغلبية ماضية بجّد من أجل التغيير بالكفاح للتأكيد أنها أغلبية متماسكة موحدة تتكلم بصوت موحد و تتوجه للشعب برصيد يحق لها الافتخار به و بتفاؤل كبير بالنظر لما ينتظرنا من استحقاقات.

 نبيل بنعبد الله الذي حضر إلى جانب كل من رئيس الحكومة و الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، و سعيد أمسكان و إدريس مرون عن الحركة الشعبية و الطالبي العلمي عن التجمع الوطني للأحرار، و سعد الدين العثماني رئيس المجلس الوطني للعدالة و التنمية، شدّد القول أن أسباب نجاح الأغلبية، راجع للالتحام و التحالف المتين، بعد ثلاث سنوات و نصف السنة مواصلة المشوار في إطار التشبت بالميثاق الحكومي.

و أضاف، أن سر النجاح هو الالتزام و الكلمة و المعقول و الجدية وهو ما يجمع الأغلبية و يجعلها تواصل العمل و تتغلب على كل الصعاب، منتقدا في الوقت نفسه خصومه السياسيين” بنكيران مامحتاش اللي يدافع عليه، و نحن لم يكن من السهل علينا مد يدنا لإخواننا في العدالة و التنمية والاشتغال معهم و تجاوز سنوات من رواسب الماضي، لكنه اتضح فيما بعد أنه اختيار ناجح  استطعنا من خلاله تأمين الاستقرار و التنمية و توطيد المؤسسات”.

كما لم يدع نبيل بنعبد الله الفرصة تمر ليؤكد أن الانتخابات المقبلة ستكون انتخابات نزيهة”ليس من حق أي أحد التشكيك في نزاهة من سيراقب الانتخابات لأنها ستكون انتخابات نزيهة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق