اليونايتد يقدم 100 مليون لخطف رونالدو من الريال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اليونايتد يقدم 100 مليون لخطف رونالدو من الريال

كشفت صحيفة انجليزية رغبة فريق مانشستر يونايتد، استعادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإقناعه بمغادرة فريق ريال مدريد.

ويسعى المدرب لويس فان غال مدرب فريق مانشستر، لبناء فريق قوي يحقق البطولات والريادة الأوروبية مجددا، بعدما وضعت ادارة الفريق الأحمر ميزانية ضخمة رهن إشارته، بهدف إبرام تعاقدات مع لاعبين كبار، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقد خصصت إدارة اليونايتد مبلغ 80 مليون جنيه استرليني أي حوالي 100 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو.

إقرأ أيضا : رونالدو يدخل تاريخ ريال مدريد من جديد !

وأفادت صحيفة “ميرور” البريطانية، أنه بالرغم من تعاقده مع العديد من النجوم هذا الصيف، أبرزهم مورجان شنايدرلين وممفيس ديباي وباستيان شفاينشتايجر. إلا أن فان جال يريد إضافة المزيد من الخبرة والنزعة التهديفية لصفوف فريقه، ويريد ضم رونالدو بالرغم من تصريحاته الأخيرة عن سعادته بالبقاء مع النادي الملكي.
يذكر أن رونالدو البالغ من العمر 30 عاما، سجل 117 هدف بقميص مانشستر يونايتد في 6 سنوات قضاها بالأولد ترافورد قبل الانتقال للريال.

المزيد : مانشستر يحاول للمرة الأخيرة خطف بايل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق