انهيار سقف منزلين في المدينة العتيقة في الدار البيضاء

عبد الواحد بنديبة
2015-07-23T18:54:23+01:00
مجتمع
عبد الواحد بنديبة23 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انهيار سقف منزلين في المدينة العتيقة في الدار البيضاء

انهار ليلة أمس الأربعاء جزء من منزلين اثنين في الزنقة 38 في السور الجديد المحاذية للسقالة وسط مدينة الدار البيضاء من دون أن يخلّف خسائر بشرية.

أوضح سكان أحد المنزلين ل”مشاهد24″، أنهم أحسّوا بسقف المنزل ينهار وليهرعوا هاربين جريا خارج المنزل و النجاة بأنفسهم، مشيرا في الوقت نفسه أن الانهيار حدث حوالي الساعة الحادية عشرة و النصف ليلا”جاب الله عدد كبير من الساكنة كانوا خارج المنزلين بسبب ارتفاع درجة الحرارة صيفا”.

 و ستضطر ساكنة المنزلين آنفي الذكر و هم خمسة و ثلاثون فردا ينتمون لستّ عائلات، المبيت و قضاء ليلة اليوم خارج المنزل إلى حين النظر في الإجراءات التي ستتخذها السلطات المحلية.

حري الذكر، أن المحج الملكي و ساكنة المدينة القديمة يعانون الأمرّين من مسلسل توالي سقوط و انهيار المنازل التي أودت بحياة سكّانها أكثر من مرة، بدون حلّ لمشكلهم الذي انطلق منذ تأسيس شركة “سوناداك” التي لم تستطع حلّ مشكل المساكن الآيلة للسقوط.

انهيار سقف واحد المدينة القديمة يوليوز

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق