زلزال يضرب مصلحة المخيمات بوزارة الشباب والرياضة المغربية

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار8 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
زلزال يضرب مصلحة المخيمات بوزارة الشباب والرياضة المغربية

تزامنا مع إشراف امحند العنصر، وزير الشباب والرياضة، على إعطاء انطلاقة المخيمات الصيفية، ضرب زلزال مصلحة المخيمات التابعة للوزارة، بعد تقديم الرئيس المكلف بتسيير المصلحة استقالته من منصبه، أول أمس الاثنين.

وجاء هذا التطور في الملف، حسب يومية ” الأخبار” في عددها الصادر اليوم الأربعاء، مباشرة بعد الإعلان عن فتح تحقيق بشأن صفقات التخييم التي احتكرتها شركات للتموين ينحدر أصحابها من حي يعقوب المنصور بالرباط، الذي يترشح فيه مسؤول سام بالوزارة، ينتمي إلى الحركة الشعبية، للانتخابات الجماعية، حيث يشغل منصب مستشار جماعي.

وأكدت مصادر، حسب نفس الصحيفة، أن رئيس مصلحة المخيمات قدم استقالته وأغلق هاتفه في وجه مسؤولي الوزارة، رغم ان اسمه ورد في قرار فتح المخيمات وتعيين أطرها، لشغل مهام التنسيق العام بالإضافة إلى تكليفه بتسيير مصلحة المخيمات.

وتسببت استقالته في حالة ارتباك، نظرا لتزامنها مع انطلاق المرحلة الأولى للتخييم، باعتباره  القلب النابض داخل مديرية الشباب والطفولة،  وهو الذي يتحكم في ميزانية وشبكة المخيمات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق