منصف بلخياط .. من الوزارة إلى السفارة

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار7 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
منصف بلخياط .. من الوزارة إلى السفارة
48d890cd826326e9a53289fa7114cca6 - مشاهد 24

قالت يومية ” المساء” في عددها الصادر اليوم الاثنين، في ركنها ” سري للغاية”، إن صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، ووزير الخارجية والتعاون،  انفرد مؤخرا، بعد تقديم التعازي إلى زوجة الفقيد محمد أمجيد، في الدار البيضاء،  بمنصف بلخياط، وزير الشباب والرياضة سابقا، والقيادي في حزب ” الحمامة”، ليخبره بأنه توصل بإشارة مهمة من اجل وضع اسمه ضمن لائحة قائمة السفراء الجدد التي سيتم الإعلان عنها في أفق زمني قريب.
 وكشف المصدر ذاته، أن الرجلين التقيا صباح يوم السبت الأخير، بمنزل صلاح الدين مزوار لاتخاذ الإجراءات الخاصة باقتراح وزير الرياضة السابق ضمن لائحة السفراء..
وكانت أخبار تسربت من محيط بلخياط، تفيد بتذمره من عدم استوزاره خلال التعديل الحكومي الأخير، وبخوضه حملة لدى الجهات التي كانت وراء تكليفه بحقيبة وزارة الشبيبة والرياضة في حكومة عباس الفاسي، بعد صبغه بألوان حزب ” الحمامة”، من أجل اقتراحه سفيرا بإحدى الدول الانجلو سكسونية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق