نداء التبليغ غير صادر عن مديرية الأمن الوطني في المغرب

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار29 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نداء التبليغ غير صادر عن مديرية الأمن الوطني في المغرب

لا صحة لخبر إصدار المديرية العامة للأمن الوطني لنداء موجه لعموم المواطنات والمواطنين، للإبلاغ هاتفيا بشكل فوري عن أية تحركات مشبوهة أو حيازة أشخاص لأسلحة، أو الاتصال بأقرب وحدة أمنية أو عسكرية .

هذا النفي جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، ضمن بلاغ توضيحي بثته وكالة الأنباء المغربية، أمس الأحد، ومفاده أن “إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” نشرت نداء موجها لعموم المواطنات والمواطنين للإبلاغ هاتفيا بشكل فوري عن أية تحركات مشبوهة أو حيازة أشخاص لأسلحة، أو الاتصال بأقرب وحدة أمنية أو عسكرية، مع نسخ هذا النداء فوق صورة مركبة للعلم الوطني، الأمر الذي يوحي وكأن هذا النداء يتعلق بالمغرب وصادر عن سلطة عمومية وطنية”.

وأوضح المصدر ذاته، أن المديرية العامة للأمن الوطني، وإذ تنفي أن يكون هذا الإعلان صادرا عن جهة رسمية وطنية، أو أنه يتعلق بالوضع الأمني بالمغرب، فإنها تؤكد بالمقابل على أن المصالح الأمنية تسهر جاهدة وباستمرار على ضمان أمن وسلامة المواطنين ضد جميع التهديدات والمخاطر المحتملة.

وأضافت  المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغها مؤكدة “أن الأرقام الهاتفية للمصالح الأمنية المغربية (الأمن الوطني والدرك الملكي) معروفة ومتاحة لعموم المواطنين، كما أن مقرات هذه المصالح تعمل بنظام المداومة المستمرة، كما هو مألوف دائما، لاستقبال الشكايات والوشايات والإفادات حول جميع الأفعال والأنشطة الإجرامية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق