رامز جلال يرد على اتهامات فبركة “رامز واكل الجو”

صفاء صبري
ثقافة وفن
صفاء صبري27 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رامز جلال يرد على اتهامات فبركة “رامز واكل الجو”

ردا على اتهامات رامز جلال بفبركة حلقات برنامج المقالب “رامز واكل الجو” بعد حلقتي الإعلامي اللبناني نيشان والفنان المصري عبدالله مشرف، وذلك بعد أن أظهرت الحلقتان قيام الاثنين بنطق اسم “البرنامج” في نهاية الحلقة قبل أن يخبرهما مقدمه رامز بالاسم.
خرج رامز ليرد على عبر صفحة البرنامج الموثقة على “فيس بوك” بنشر فيديو يجمع الجزأين الآخرين من هاتين الحلقتين دون مونتاج، ويقوم فيها رامز بتلقين اسم البرنامج للإعلامي اللبناني والفنان المصري قبل أن يقوما بنطق اسمه “رامز واكل الجو”.

 البرنامج يعد أحدث سلسلة برامج المقالب التي اشتهر بها النجم المصري بعد (رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز قرش البحر) وتقوم فكرته على استضافة أحد النجوم وإقناعه بأنه قادم إلى إمارة دبي بهدف المشاركة في حفل افتتاح أحد الفنادق الجديدة المقامة وسط جزيرة لا يمكن الوصول إليها إلا بطيارة مخصصة خصيصا لهذا الفندق، وأثناء الرحلة يحاول فريق عمل البرنامج إقناع الضيف بأن الطائرة تتعرض لعدد من المشكلات الفنية ويجب أن يقوم بالقفز منها حتى ينجو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق