فضيحة ” الكراطة” تطيح بالكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة

بوشعيب الضبار
2015-06-23T18:39:29+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار23 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فضيحة ” الكراطة” تطيح بالكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة

حلقة جديدة في مسلسل الإطاحة بمسؤولين في وزارة الشباب والرياضة، عقب تفجر فضيحة ” الكراطة” في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط.

فقد تمكن امحند العنصر، وزير الشباب والرياضة، من الإطاحة بـكريم العكاري، الكاتب العام للوزارة، ليكون بذلك ثاني مسؤول تتم معاقبته بعد الوزير الحركي المقال محمد أوزين.

وكشفت مصادر من وزارة الشباب والرياضة، حسب هذا الخبر الذي نشرته يومية ” المساء” المغربية في عددها الصادر لنهار  الأربعاء، أن الإطاحة بالعكاري جاءت بعد أن حظي قرار الإعفاء الذي بعثه الوزير المسؤول على القطاع شهر ماي الفائت إلى رئاسة الحكومة بموافقة عبد الإله بنكيران، وفق ما تنص عليه المراسيم التطبيقية المتعلقة بقانون التعيين في المناصب السامية، مشيرة إلى أن العنصر سارع بعد حصوله على موافقة بنكيران إلى الإعلان أمس الاثنين عن شغور منصب الكاتب العام للوزارة وفتح باب الترشيحات، وفق ما ينص عليه قانون التعيين في المناصب السامية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق