احتراق شاحنة لنقل السمك يلحق خسائر مادية كبيرة بمحطة للأداء

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار20 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
احتراق شاحنة لنقل السمك يلحق خسائر مادية كبيرة بمحطة للأداء

كشفت الشركة المغربية للطرق السيارة، أن خسائر مادية كبيرة لحقت بمحطة أداء برشيد ليلة الجمعة/ السبت، وذلك بسبب حريق شب بشاحنة لنقل السمك.

وأضافت الشركة في بلاغ لها، اليوم السبت، نشرته وكالة الأنباء المغربية، أن الحريق الذي شب في شاحنة لنقل السمك متجهة إلى مدينة الدار البيضاء على مستوى محطة أداء برشيد حوالي الساعة الثانية عشرة ليلا، انتشر بسرعة كبيرة ليصل الى سقف المحطة وإلى خمسة أكشاك للأداء .

وأوضحت أن الحريق ، الذي خلف خسائر مادية كبيرة ، قد تمت السيطرة عليه بفضل تدخل رجال المطافئ ، مشيرة إلى أنه لحسن الحظ لم يخلف هذا الحريق خسائر بشرية.

وأكدت أن محطة الأداء برشيد المتواجدة في ( ن ك 34 ) توجد حاليا خارج العمل بالنسبة لاتجاه السير مراكش / الدار البيضاء ، في الوقت الذي تعمل فيه فرق الصيانة التابعة للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بدون كلل من أجل إصلاح الأعطاب المحدثة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه يتعين على مستعملي الطريق السيار المتوجهين نحو مدينة الدار البيضاء، الخروج من بدال غرب سطات، والعودة إلى الطريق السيار عبر بدال شرق برشيد ، في حين أن السير في اتجاه الدار البيضاء مراكش لن يعرف أي تغيير.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق