ممثل كوميدي يبيع مائدة لوزير مغربي ب25 ألف درهم

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار2 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ممثل كوميدي يبيع مائدة لوزير مغربي ب25 ألف درهم
9ab257875e071eb99bbac5fecacacf3b - مشاهد 24

هي ليست كذبة ابريل، ولكنها حقيقة كشفت عنها يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الخميس.
الممثل هو سعيد الناصري، الذي اشتهر في المسرح والتلفزيون بأدواره الكوميدية، والوزير هو مصطفى الخلفي، الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية.
والقصة، كما روتها الصحيفة المذكورة، تتلخص في أن سعيد الناصري، نظم باسم شركته الأسبوع الماضي بأحد أندية عين الذياب بالدار البيضاء،النسخة الأولى من ليلة ” نجوم الشاشة”، بدعم من مقاطعة أنفا وقنوات القطب العمومي وجمعية ” مغرب الثقافات”، ومجموعة من رجال الأعمال.
وعلمت ” الأخبار”، أن الناصري باع حوالي 40 مائدة من أصل 45  تم اقتناؤها من طرف رجال أعمال بمبلغ 25 ألف درهم للمائدة الواحدة، مما يعني، حسب نفس الصحيفة، أن شركة الناصري جنت حوالي 100 مليون سنتيم خلال ليلة ” نجوم الشاشة”، التي أرادها هذا الممثل الكوميدي، أن تكون إسهاما في “إعادة الاعتبار للفنان المغربي، وإثارة انتباه الجهات المعنية للالتفات إلى هذه الشريحة التي تعاني التهميش والحاجة”، وفق تعبيره.
وعرف الحفل حضور وزير الاتصال مصطفى الخلفي، الذي اقتنى بدوره مائدة بمبلغ 25 ألف درهم، والذي ألقى كلمة نوه من خلالها بالناصري، صاحب الفكرة، قبل أن ينسحب، فيما اعتذر عن الحضور كل من نبيل بنعبد الله، وزير السكنى، ومحمد الصبيحي، وزير الثقافة.
وقد أعلن الناصري تبرعه بشقتين لكل من زهور السليماني وعائشة مهماه، من ماله الخاص، فيما تكلف برنامج ” دار وديكور” بتأثيث وتزيين الشقتين.
والصورة التقطت للناصري، رفقة بعض الوجوه الإعلامية والفنية، خلال إعلانه عن ” ليلة نجوم الشاشة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق