فرق تدفع بالجنرال القنابي لمنافسة لقجع على رئاسة الجامعة

تدفع بعض الجهات من مختلف الفرق الوطنية، بالجنرال المتقاعد نور الدين القنابي المقرب من الجنرال الحسني بن سليمان للترشح لرئاسة الجامعة والتقدم بلائحة ثانية منافسة للائحة فوزي لقجع في الجمع العام المقبل للجامعة والذي من المنتظر أن يقام يوم 13 أبريل المقبل.
وحسب مصادر “مشاهد” فإن مكاتب بعض الفرق والعصب تطلب من القنابي تعويض أكرم الذي تخلى عن ترشحه، ويسعى للانضمام للائحة القجع، وتسعى هذه الفرق بالجنرال القنابي لكي ينزل بثقله في الجمع العام المقبل، كممثلا لفريق الجيش الملكي، ومن أجل فرض مطالب الفرق الاخرى التي كانت في السابق مناصرة لرئيس الوداد عبد الإله أكرم.
إذ هناك سباق حامي بين مختلف ممثلي الفرق الوطنية، مع اقتراب الرجوع لتولي مناصب داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، إذ يؤكد المصدر أن رغبة بعض الفرق بتشجيع القنابي الهدف منه هو قطع الطريق على الطامعين في ” ملايير الجامعة !”.
وتؤكد بعض المصادر ان مرحلة لقجع ستكون اعدادية لتولي القنابي رئاسة الجامعة في السنوات المقبلة، بعدما تنتهي ولاية لقجع المرشح البارز حاليا، بحيث أن جل الفرق تدفع بالقنابي لكي يكون في المكتب الجامعي المقبل، رغم خلافه مع لقجع حول أسماء الأعضاء.

 

اقرأ أيضا

طارق السكتيوي

استعدادا لـ”أولمبياد 2024″.. السكتيوي يستدعي 25 لاعبا من البطولة الاحترافية

كشف طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي، عن قائمة الفريق الوطني، التي دخلت في معسكر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *