السبب الحقيقي وراء انتقال محمد صلاح إلى تشلسي!

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي25 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
السبب الحقيقي وراء انتقال محمد صلاح إلى تشلسي!
287471b969996fded0a79e9ca206d5e5 - مشاهد 24

أوضح الداعية الاسلامي عمرو خالد أن انتقال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح إلى تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية لم يكن بسبب تألقه ومهاراته الفنية، كاختار من قبل مدرب البلوز البرتغالي جوزي مورينيو.
وأضاف عمرو خالد أن سبب اختيار مورينيو للاعب المصري محمد صلاح، هو انضباطه خارج أرضية الميدان وأخلاقه العالية، حديث الداعية المثير للجدل عن مواطنه جاء خلال برنامجه “بصمة أمل” الذي يذاع على إحدى الإذاعات المحلية المصرية، وبعد أن سرد الرجل قصة إنتقال “الفرعون المصري” من بال السويسري إلى تشيلسي بصفقة كبيرة نصح المسلمين بأخذ العبرة من المدرب البرتغالي الذي أعطى درسا في هذه الصفقة حسبه.
وأكد على أن مورينيو قام بمتابعة صاحب 21 سنة خارج الملعب لمدة طويلة إلى غاية تأكده من إنضباطه وإلتزامه وقال: “مورينيو قام بمتابعة صلاح خارج الملعب وعاين سلوكه وإلتزامه قبل أن يقوم بخطوة التعاقد معه”.
وقال بأن المدرب البرتغالي أعطانا درسا كبيرا من خلال هذه القصة، والتي وضع فيها الأخلاق والإنضباط كمعيار رئيسي في إختيار اللاعبين، داعيا الجميع إلى أخذ العبرة من ذلك: “مورينيو أعطانا درسا حقيقيا من خلال هذه الصفقة لن قام بوضع الجانب الأخلاقي في المرتبة الأولى عند تعاقده مع صلاح”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق