مدير الإعلام بالفيفا ينفي التحقيق مع بلاتر والأمين العام

خالد الغازي
2015-05-27T14:44:38+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي27 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مدير الإعلام بالفيفا ينفي التحقيق مع بلاتر والأمين العام

أكد مدير القسم الإعلامي بالإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والتر دى جريجوريو، بأن رئيس الإتحاد الدولي جوزيف بلاتر ونائبه الأمين العام جيروم فالكه، غير مشمولين في قائمة التحقيقات التي تقوم بها السلطات السويسرية والمتعلقة بالفساد.
وأضاف مدير القسم الإعلامي في ندوة صحفية صباح اليوم،  أن الإتحاد الدولي متمسك بإقامة كأسي العالم 2018 و2022، في روسيا وقطر، مهما كانت التحقيقات الجارية.
وتابع أن الفيفا سوف تتعاون مع المدعي العام السويسري، بشأن مزاعم تورط مسؤولين في اللجنة التنفيذية، مشيرا أن التحقيقات الحالية جاءت في وقت حرج.
وقامت السلطات السويسرية اليوم الأربعاء بإعتقال مسؤولين وأعضاء كبار  من اللجنة التنفيذية للفيفا، بناء على طلب من المدعي العام الفيدرالي الأمريكي.
وتأتي هذه الفضيحة، على بعد يوم من إنعقاد الجمعية العمومية، وإنتخابات الفيفا بعد غد الجمعة، والتي يتنافس فيها الأمير علي بن الحسين، والرئيس الحالي جوزيف بلاتر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق